نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
  … تجديد العقد مع روتانا Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
  … تجديد العقد مع روتانا Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*التسجيلدخول

 

  … تجديد العقد مع روتانا

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
كريم فكرى

عدد المساهمات : 818
نقاط : 6385
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

  … تجديد العقد مع روتانا Empty
مُساهمةموضوع: … تجديد العقد مع روتانا     … تجديد العقد مع روتانا Emptyالأربعاء يناير 05, 2011 5:05 am

نقلا عن موقعنا: تم الاتفاق بين شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وشركة روتانا للمرئيات والصوتيات على تجديد العقد بين الطرفين وستُقيم الشركة بالمُناسبة حفلاً ضخماً في بيروت وتحديداً في فندق الفينيسيا – بيروت في صالة ال “Ballroom ” يوم الخميس في السادس من كانون الثاني.

ولم تتوقف نجوى عن الحضور الباهر حيث أصدرت أغنية «بالروح بالدم» خارج روتانا، ثم عادت الأزمة لتظهر من جديد مع إطلاق نجوى أغنية «لشحد حبك» التي أبرزت أن مشكلة كبيرة لم تحل بينها وبين شركتها المفضلة والتي تعتبر فيها الفنانة الأكثر دلالاً، لكن كما يقول المثل اللبناني (العين صابتها) ولم تنجح مساعي سالم الهندي بتقريب وجهات النظر بين ما طرح في العقد الذي قدم لها ولم توافق عليه وبين المسؤولين الجدد في الشركة، وتحفظت نجوى أكثر من مرة على ذكر البنود التي وضعوها ورفضتها هي. إلا أن الغيمة التي طالت علاقة نجوى كرم وروتانا قد زالت نهائياً مع مطلع العام الجديد إذ إن جلسات العمل التي عقدت بين نجوى وسالم الهندي في الدوحة قد رمت بثقلها لكي تعيد مجد صوت نجوى إلى عهدة روتانا، التي سجلت أول انتصاراتها مع إطلالة 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the soul
ADMIN
ADMIN
the soul

انثى
عدد المساهمات : 2914
نقاط : 8469
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 37
الموقع : شرق وغرب ليبيا

  … تجديد العقد مع روتانا Empty
مُساهمةموضوع: رد: … تجديد العقد مع روتانا     … تجديد العقد مع روتانا Emptyالأربعاء يناير 05, 2011 5:36 am

فعلا نصر لروتانا ونجوى
وان مابشوف نجوى غير مع روتانا رغم الحصريات بس

وشكرا الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://najwa-karam.ahlamountada.com
 
… تجديد العقد مع روتانا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ النجوانيه ـــــــــــــــــــــــــام :: أخـــبـــار ♥ نــجــوى كــرم ♥-
انتقل الى: