نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
جواد العلي يدعو الإعلاميين لتشجيع الأعمال الإيجابيَّة Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
جواد العلي يدعو الإعلاميين لتشجيع الأعمال الإيجابيَّة Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*أحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جواد العلي يدعو الإعلاميين لتشجيع الأعمال الإيجابيَّة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
كريم فكرى


عدد المساهمات : 818
نقاط : 6894
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

جواد العلي يدعو الإعلاميين لتشجيع الأعمال الإيجابيَّة Empty
مُساهمةموضوع: جواد العلي يدعو الإعلاميين لتشجيع الأعمال الإيجابيَّة   جواد العلي يدعو الإعلاميين لتشجيع الأعمال الإيجابيَّة Emptyالأحد فبراير 20, 2011 11:51 pm

إستضافت جلسات “إمارات إف إم ودو” هذا الأسبوع الفنان، جواد العلي، الذي بدأ الجلسة بغناء عدد من أغانيه منها “خير”، و”قولها”، و”ياليتك”، و”كيفها ايامك”، و”يالبي”، و”انا رايق”، و”واه قلبي”، و”مرحبا”.

كما خص جلسات “إمارات إف إم ودو” بإغنية حصرية تحمل عنوان “خان الزمن” من كلمات السيد فاتك بن فهر آل سعيد، وألحان الإماراتي خليفة عبدالله.

وأعلن العلي خلال الجلسة بأن الشاعر الأمير الفارس عرض عليه فكرة “ديو” مع الفنانتين إليسا أو نانسي عجرم، وهي مجرد فكرة قيد الدراسة ولم تنفذ بعد.

وخلال ذلك اثنى جواد على إذاعة “إمارات إف إم” والقائمين عليها، وقال انه تربطه بإذاعة “إمارات إف إم” علاقة خاصة منذ بدايته الغناء في العام 1999، حيث أنه يخصها بأعماله الحصرية، وذلك نظير قيامها بدعمة منذ بداياته، كما يكن لها كل الإحترام والتقدير.

وعن سر تألقه الدائم في أعماله إعتبر أن ذلك توفيق من الله، ودعاء الوالدين، ووقفة الأصدقاء، والإجتهاد، والموهبة، وحسن إختيار كلمات الأغاني.

كما أكد بأن البومه القادم سيحمل عدة مفاجآت، ومنها تعامله ولأول مرة مع عدد من أبناء جيله، سواء شعراء او ملحنيين من دول الخليج، إضافة إلى شعراء تعامل معهم من قبل أمثال عبدالقادر الهدهود، وخالد الكثيري، وأنور المشيري، ونزار عبدالله.

وأكد العلي عودة التعاون مع الشاعرات من جديد بعد توقف فترة، وأن ألبومه الجديد سيتضمن عملاً بالفصحى من كلمات الشاعر البحريني سليمان عبدالله، وألحان نزار عبدالله.

وعن علاقته بالصحافةن وجه الفنان جواد العلي نداءً للصحافة عبر إذاعة “إمارات إف إم” بأن الإعلام الفني لابد أن يكون نزيها، وأن تكون أقلام نقاده صادقة، وذلك بتسليط الضوء على تجارب الفنانين المبتدئين المختلفةن والأعمال الراقية، وأن يعطوا كل عمل حقه خصوصًا الأعمال الجميلة بدلًا من تناول الفضائح والتركيز عليها.

وخلال الجلسة تلقى جواد إتصالًا من الشاعر عبيد حارب الذي أثنى على تعاونهما، خصوصًا في أغنية “شكيتك” وهي باللون الإماراتي، وكشف عن تعاون قريب بينهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جواد العلي يدعو الإعلاميين لتشجيع الأعمال الإيجابيَّة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عمرو مصطفى يدعو لإنشاء حزب سياسى
» عبد الله القعود يدعو بالهداية للفنانة أحلام
» حسين فهمي يدعو نجوم العالم للقاء شباب الثورة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ الـعـامـه ـــــــــــــــــــــــــام :: الأخبـــــــــــــــار الفنيـــــــــــــــة-
انتقل الى: