نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
أسرار من حياة نجوى كرم... Ouooou10

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*التسجيلدخول

 

 أسرار من حياة نجوى كرم...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
كريم فكرى

عدد المساهمات : 818
نقاط : 5909
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

أسرار من حياة نجوى كرم... Empty
مُساهمةموضوع: أسرار من حياة نجوى كرم...   أسرار من حياة نجوى كرم... Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2011 1:26 am

لا تؤمن بالحلول الوسط او الحظ والمصادفة. تكره المواربة وترفض ان تتأثر بالمال والشهرة او بأي شيء خارجي يمس روحها من الداخل. وتقول لا شيء يمكنه ان يفرِّق ما بين نجوى كرم الفنانة والإنسانة. وعندما شعرت بخطرٍ يداهم النجويين لم أرحم نفسي وأعدت ترميمها.

في حياة نجوى كرم.. لا حياة مع اليأس!





كانت طفلة شقية يلقبونها رئيسة العصابة

نجوى كرم او شمس الاغنية، كما هي معروفة في لبنان والعالم العربي، علّمتها الحياة كما تقول ألا تيأس. المطبّات الكثيرة التي صادفتها في حياتها، التي استطاعت في سنوات محددة ان تهز كيانها جعلتها امرأة متصالحة مع نفسها تنشر الدفء اينما حلّت، لكنها مستعدة لحرق من يحاول ان يضرب طمأنينتها.

طفولة نجوى.. "على البركة"!!

نجوى كرم التي ولدت في 26 شباط من عام 1966 في مدينة زحلة البقاعية، تأثرت بنشأتها وبحياتها البسيطة التي عاشتها في كنف عائلة مؤلفة من الوالد كرم كرم والوالدة بربارة، فكانت آخر حبة في العنقود المؤلف من سلوى وطوني وجان ونقولا.

وتتذكر تلك الفترة التي تصفها "عالبركة" لا هموم فيها ولا مشاكل و"لا إلك ولا عليك"، تماماً على الطريقة اللبنانية الجبلية العريقة، عاشت طفولة سعيدة فتعلمت في مدرسة يسوع الملك التي ما زالت تزورها حتى اليوم بين الحين والآخر فتفوقت في اللغة العربية فيما فشلت بالمواد الحسابية.

طفلة شقية.. تنشر الفوضى والمقالب في كل مكان!

كانت طفلة شقية يلقبونها رئيسة العصابة لكثرة المقالب التي كانت تمارسها على الآخرين ولا سيما الاساتذة منهم. وتتوقف عند احدى هذه المحطات وتروي كيف كانت تدخل انابيب سيلان الدموع الى الصف لتنشر الفوضى علَّ الاساتذة ينزعجون ويتوقفون عن التدريس فيسر التلامذة الذين كانت تنهمر دموعهم ايضاً بتأثير الانابيب غير آبهين.

احلامها في تلك الفترة كان محورها القاء الشعر امام جمهور غفير او ممارسة المحاماة والدفاع عن المظلومين وتقول:"كنت ادافع عن زملائي في الصف اذا اتهموا زوراً وكانوا بدورهم يستنجدون بي لاخلصهم من موقف حرج".

.لم يكن الفن يراودها ولم يخطر في بالها انها ستصبح فنانة.





كانت نجوى على وشك الانهيار لكنها استعادت نفسها أخيرا..

قوية الشخصية، صارمة في تعاملها مع الآخرين تتحلّى بلهجة مقنعة، صادقة في مشاعرها الامر الذي دفع بأحد اساتذتها ان يقول لها في احد الايام "يا نجوى لا ينقصك سوى ارتداء ثوب المحاماة لأنك لا شك ستنجحين في هذا المجال". لم يكن الفن يراودها ولم يخطر في بالها انها ستصبح فنانة. فوالدها لم يحبذ يوماً العمل الفني انما شقيقتها سلوى والمقتنعة بموهبة اختها الصغرى اصرّت عليها ان تشارك في منتصف الثمانينات في برنامج "ليالي لبنان" عندما لفتت الانظار اليها وقال عنها المطرب والموسيقي ايلي شويري يومها "حرام ان تهدروا هذه الموهبة سدى".

في حياة نجوى.. نكسات ومعانات!!!

تعرضت نجوى لنكسات وشائعات عدة تسببت لها في معاناة جعلتها تتشبث أكثر فأكثر بموهبتها وجمهورها، وكانت شائعة خبيثة قد عرضتها اواخر التسعينات لمواقف حرجة اطلقها عليها المتضررون من نجاحاتها، فكانت على وشك الانهيار، خصوصاً ان الشائعة طالت محرمات دينية. الا انها ما لبثت ان اثبتت براءتها منها، وتراكمت النكسات اثر طلاقها من زوجها واحتجبت نجوى كرم عن الظهور الاعلامي واكتفت بإصدار البوماتها من دون السماح لاحد من الاقتراب من حياتها الخاصة لا سيما ان احدى هذه النكسات كانت نتيجة خلاف حاد حصل بينها وبين أخيها مدير أعمالها السابق نقولا كرم.

فأوصدت بابها وقررت اعادة ترميم نفسها كما قالت. وبعد مرور حوالي خمس سنوات عادت نجوى كرم لتطل من جديد على عالم الاضواء والاعلام واتخذت قرارها الحاسم بعدم التحدث عن خصوصياتها الا في الخط الذي تحدده شخصياً. ووجهت بعدها رسالة الى اخيها قالت له فيها: "إن المحبة افضل سلاح، واذا احببت مصالحتي اقرع الباب فيفتح لك"

تعيش دائما في حالة حب!

وتردد نجوى انها تعيش دائما حالة حب، وان الفنان لا يستطيع ان يغني اذا لم يكن مغرماً وتقول:"نا لا احب التحكم في قلبي، بل افضل الاستسلام له" وعن رأيها في موضوع الزواج تقول: "الزواج والفن لا يتفقان كثيراً، وعندما كنت في الثامنة عشرة، كنت اجد ان الوقت ما زال باكراً للزواج. اليوم الشهرة والاضواء خطفت مني هذا الحلم وأنا شخصياً فاشلة في الاستغناء عن الفن مبدئياً"

عملاقان في حياتها..





تتخيل نهاية حياتها في منزل بسيط قروي تحيط به الحدائق!

وتؤمن نجوى بأهمية حب الجمهور للفنان وتصف نفسها بـ "لمنوَّرة"كلما احيت حفلة، وتقول: "شعر في اليوم التالي بعد الحفلة أن نوراً يغمر وجهي واعتقد انه وهج محبة الناس لي".

اختارت نجوى كرم عملاقين في عالم الغناء لتؤدي معهما دويتو غنائياً وهما وديع الصافي وملحم بركات. فقدمت مع الاول اغنية "برنا" التي تحمل رسالة للوالدين، واغنية وطنية مع الثاني بعنوان "ح يبقى الوطن".

وعندما سئلت عمن تختار من النجوم الشباب ليشاركها دويتو جديد ردّت:"د اقدم على هذه الخطوة عندما يندرج اسمي بين العمالقة".

تشعر بالذوبان أمام...

تصف نفسها بعاشقة الاطفال فهي تشعر في الذوبان امامهم. اما نهاية حياتها فتتخيلها في منزل بسيط قروي تحيط به الحدائق فتأكل من ثمار نباتاتها لان اجمل حياة يمكن ان يعيشها الانسان هي تلك الشبيهة بحياة الفلاح الذي يتمتع براحة الضمير.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نــجــــوى كـــرم وبـــس
أعضاء VIP
أعضاء VIP
نــجــــوى كـــرم وبـــس

عدد المساهمات : 358
نقاط : 4001
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

أسرار من حياة نجوى كرم... Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار من حياة نجوى كرم...   أسرار من حياة نجوى كرم... Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 12:57 am

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raw3ah alko0ok
أعضاء VIP
أعضاء VIP
raw3ah alko0ok

انثى
عدد المساهمات : 244
نقاط : 3752
تاريخ التسجيل : 03/12/2010
العمر : 27
الموقع : الســــعودية

أسرار من حياة نجوى كرم... Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسرار من حياة نجوى كرم...   أسرار من حياة نجوى كرم... Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 8:24 pm

يعطيك الف عافيه ع المجهوود الي تبذله
شكراً شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسرار من حياة نجوى كرم...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ النجوانيه ـــــــــــــــــــــــــام :: أخـــبـــار ♥ نــجــوى كــرم ♥-
انتقل الى: