نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
طلال قنطار يكشف إمكانية إنسحاب رحمة من أوبريت نجوم ستاراك Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
طلال قنطار يكشف إمكانية إنسحاب رحمة من أوبريت نجوم ستاراك Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*Latest imagesالتسجيلدخول

 

 طلال قنطار يكشف إمكانية إنسحاب رحمة من أوبريت نجوم ستاراك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
كريم فكرى


عدد المساهمات : 818
نقاط : 6829
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

طلال قنطار يكشف إمكانية إنسحاب رحمة من أوبريت نجوم ستاراك Empty
مُساهمةموضوع: طلال قنطار يكشف إمكانية إنسحاب رحمة من أوبريت نجوم ستاراك   طلال قنطار يكشف إمكانية إنسحاب رحمة من أوبريت نجوم ستاراك Emptyالأحد يناير 30, 2011 6:26 am

بعفويَّةٍ غير متوقَّعة، وبطبيعيَّة قلَّما نجدها في أيامنا هذه، وبجرأةٍ في طرح الأفكار ممزوجةً بتحفُّظ على إستقالاليته وخصوصياته، وبجوٍّ مرحٍ، أطل الملحن اللبناني، طلال قنطار، المعروف عنه قلَّة إطلالاته الإعلاميَّة والصحافيَّة، ليعلن من خلال صفحات “إيلاف” عن العديد من الأعمال الَّتي يحضِّر له لأكثر من فنان، فهو إعتاد على الوقوف خلف الكواليس أنجح الأعمال وأكثرها تميُّزًا منذ أكثر من ثماني أعوام مع أبرز نجوم الغناء كفارس كرم، وراغب علامة، وفضل شاكر وغيرهم.

وأعلن قنطار أنَّه بصدد التَّحضير لعدد من الأغاني الجديدة، حيث صدرت أغنية جديدة منذ عدَّة أيَّام لجان كلود عازوري وهو فنان جديد على السَّاحة بعنوان “يا ويلي”، كما صدرت أغينة ضمن ألبوم الفنان راغب علامة بعنوان “قرِّب لحدا” وهي الَّتي رأى البعض أنَّها تعيد علامة إلى اللون الرومانسي الذي إشتهر به في بداياته، كما يحضِّر لأوبريت يضمُّ أربعة من نجوم ستار أكاديمي، تقوم بغنتاجه جمعيَّة تعني بأمراض القلب.

ويضمُّ الأوبريت ريان عيد، وزينة أفتيموس، ومهدي بحمد، إضافة إلى إحتمال مشاركة رحمة أحمد، ولكن مشاركة رحمة ليست مضمونة إلى حد الآن، وذلك لانَّها مرتبطة بعقدٍ مع المؤسَّسة اللبنانيَّة للإرسال، وهم بإنتظار توقيعهم لضمان مشاركتها نهائيًّا في الأوبريت.

وأضاف أنَّ تحضيرات الأغنية ما زالت مستمرة، وفي حال عدم مشاركة رحمة هناك إحتمال أنّْ تشارك فتاةً أخرى من ستار أكاديمي، أو كارينا عيد شقية ريان وموزِّعة الأغنية، ومن المتوقَّع أنّْ يبدأ تسجيل الأغنية مع بداية الربيع.

ويقول مطلع الأغنية الَّتي تحمل عنوان “درب جديد”:
شوف الطيور بتلف الزهور وبتعشق وقلب الفضا بيساع كتير
شوف الزهور بين الصخور بتفتح وبتعطي أمل ببكرا جديد
مازال الشمس بعدها بتشرق ومازال بيرجع يخلق يوم جديد
ولما نحب الحياة بتاخدنا الحياة على طرقات جديدة لبعيد بعيد
ولما نعيش الحياة بتعلمنا الحياة انو نهاية الطريق هي بداية درب جديد

وعن ما تردَّد في بعض المجلَّات والمواقع عن تحضيره لأغنية جديدة لملكة جمال لبنان السابقة، كريستينا صوايا، الَّتي شاركت في برنامج “ديو المشاهير”، رفض القنطار بدايةً الحديث عن الموضوع، لكنَّه عاد وأشار إلى أنَّ هناك عمل هدفه إنساني لدعم جمعيَّة “بيتنا” بصدد التَّحضير له، في الوقت الحالي.

كما يحضِّر لأغنية جديدة لراغب علامة، وأغنيتين لخريجة ستار أكاديمي مايا نعمة، وواحدة للفنانة ميكايلا، وأغنية أخرى لفنان روسي يدعى أفرام روسو وهو يعتبر من نجوم الصف الأّوَّل في روسيا.

وعن توقفه عن إعطاء الأغاني لبعض الأصوات العادية، أكَّد أنَّه في بدايته الفنيَّة أعطى للعديد من الفنانات لأنَّه كان بحاجة لتسويق أعماله، مشيرًا إلى أنَّ الأغاني كانت مهضومة، وأحبَّها المستمعون.

وعن عدم تجديد تعاونه مع الفنان فضل شاكر، أشار إلى أنَّ هناك خلاف حدث بينهما، وما من تحضيرات حالية معه.

وتوقع أنّْ تكون المرحلة المقبلة، لمن يملك صوتًا جميلاً وإطلالة مقبولة، وذلك بعد أنَّ إنتشرت خلال الفترة المقبلة موجة اللوك فقط، وقال إنِّ كل ذلك مرتبط بالمنظومة الأخلاقيَّة في العالم الَّتي إنهارت، وأثرت على جميع مكامن الحياة في المجتمع، ولا يصح القول أنَّ الفن الهابط، وذلك لأنَّ جميع الميادين هبطت بحكم إرتباطها بهذه المنظومة.

وأضاف قنطار أنَّ غالبية الاغاني الموجودة على السَّاحة هي تقليد لبعضها البعض مضيفًا أنَّ بعض الفنانين إستطاعوا أنّْ يخلقوا خطًّا خاصًّا بهم، مثل نانسي عجرم، وأليسا، وراغب علامة، وفارس كرم، ونجوى كرم، وفضل شاكر، وغيرهم، وقال أنَّ قلائل من الفنانين من يستطيعون البقاء والتجديد.

وعن قلَّة إطلالاته الإعلاميَّة في الماضي، أكَّد أنَّه لا يحب الظهور إعلاميًّا كثيرًا، وذلك بسبب شخصيَّته العفويَّة الَّتي غالبًا ما تستغل في غير محلها، إلاَّ أنَّ متطلبات العمل والسوق الفنيَّة والإستمرار فيها تتطلب الظهور إعلاميًّا، والتسويق للأعمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طلال قنطار يكشف إمكانية إنسحاب رحمة من أوبريت نجوم ستاراك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خاص- بانوراما الفن لعام 2010... نجوم غابوا، نجوم كرموا... وآخرون "راوح مكانك"
» انتقل الى رحمة الله ""غانم الصالح""
» القاسم يستبعد ياسمين ورحمة من أوبريت “الدين لله ”
» ابتكار جهاز يكشف عن السرطان فى المنزل
» راغب علامة يكشف: قمت بتسجيل دويتو مع شاكيرا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ الـعـامـه ـــــــــــــــــــــــــام :: الأخبـــــــــــــــار الفنيـــــــــــــــة-
انتقل الى: