نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
من يقف وراء الحملة الشعواء التي تطال نجوى كرم؟ Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*التسجيلدخول

 

 من يقف وراء الحملة الشعواء التي تطال نجوى كرم؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
كريم فكرى

عدد المساهمات : 818
نقاط : 5948
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

من يقف وراء الحملة الشعواء التي تطال نجوى كرم؟ Empty
مُساهمةموضوع: من يقف وراء الحملة الشعواء التي تطال نجوى كرم؟   من يقف وراء الحملة الشعواء التي تطال نجوى كرم؟ Emptyالسبت يناير 22, 2011 6:23 pm

تتعرض شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم لحملة شعواء هدفها تشويه صورتها امام الراي العام ويبدو جليا ان هناك "طابور خامس" يقود هذه الحملة المؤذية اذ فجأة ومن دون مقدمات بدأت احدى الصحافيات المصريات بكتابة ثلاثة مقالات في اسبوع واحد ملئية بالاساءات والقدح والذم والمس بالكرامات.

ومن النظرة الاولى يستطيع المرء ان يعلم ان هناك فنانة او اكثر تقف وراء هذا الهجوم والا ماذا يعني ان تتهم تلك الصحافية ان نجوى كرم على وشك الارتباط بزميلها في لجنة حكم برنامج "ارابز غات تالنت" على جابر وانها تستغله بهدف تحسين صورتها في الوسائل الاعلامية هذا عدا عن محاولة تحجيم كرم لدى الجمهور العربي علما ان اي شخص يشتطيع ان يلحظ ان نجوى كرم هي الشغل الشاغل للاعلام والناس منذ شهرين فهي قدمت اغنية "لشحد حبك" لاقت نجاحا منقطع النظير كما ان الكليب الذي صورته مع المخرج فادي حداد اعطى صورة جديدة عن مسيرة كرم الفنية.

ومن ثم كرمت في مهرجان الدوحة الغنائي العاشر الذ احتفى هذا العام بالفن اللبناني كما عادت وجددت عقدها مع شركة روتانا وفق البنود التي ارادتها هذا عدا عن مشاركتها لجنة حكم برنامج "ارابز غات تالنت" الذي يعرض على شاشة "ام بي سي 4" واما هذا التوهج الكبير تحركت مجموعة في الخفاء للتشويش على هذا النجاح اذ يقوم افرادها ببث الشائعات المغرضة عبر بعض الاقلام المأجورة للنيل من نجوى كرم الا ان الاخيرة لا تأبه لهذه المؤامرة لانها مؤمنة بالله وتعلم ان من يسيء اليها لن يفلت من العقاب فهي فنانة ناجحة يفتخر بها كل العالم العربي الذي احبها من خلال لونها الغنائي ولهجتها اللبنانية ونحن نستغرب لماذا هذا الهجوم على نجوى كرم المتمسكة بلهجتها والابتعاد عن مهاجمة احلام او محمد عبده وغيرهما بلهجتمها الخليجية او انغام وشيرين وعمرو دياب عن تمسكهم باللهجة المصرية.

بصراحة لا نرى من هذه المقالات المشبوهة سوى رائحة ناس يعيشون في الظلام ويخططون لاذية الاخرين الا ان خطتهم باءت بالفشل فنجوى كرم ستظل تضيء سماء الفن اللبناني والعربي بحب جمهورها الذي هب للدفاع عنها امام هذه الحملة وامام الاعلام الحر الذي يأبى ان ينزلق الى هاوية التشهير والمس بالكرامات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the soul
ADMIN
ADMIN
the soul

انثى
عدد المساهمات : 2914
نقاط : 8032
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 35
الموقع : شرق وغرب ليبيا

من يقف وراء الحملة الشعواء التي تطال نجوى كرم؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من يقف وراء الحملة الشعواء التي تطال نجوى كرم؟   من يقف وراء الحملة الشعواء التي تطال نجوى كرم؟ Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 3:51 am

الله لا يوفق اي شخص يقول شئ مو منيح وغير صحيح عن نجوى

مشكور اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://najwa-karam.ahlamountada.com
 
من يقف وراء الحملة الشعواء التي تطال نجوى كرم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ النجوانيه ـــــــــــــــــــــــــام :: الصحــــف والمجــلات-
انتقل الى: