نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
رامي عياش: نجوى كرم شركة إنتاج بحدّ ذاتها! Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
رامي عياش: نجوى كرم شركة إنتاج بحدّ ذاتها! Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*Latest imagesالتسجيلدخول

 

 رامي عياش: نجوى كرم شركة إنتاج بحدّ ذاتها!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
كريم فكرى


عدد المساهمات : 818
نقاط : 6829
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

رامي عياش: نجوى كرم شركة إنتاج بحدّ ذاتها! Empty
مُساهمةموضوع: رامي عياش: نجوى كرم شركة إنتاج بحدّ ذاتها!   رامي عياش: نجوى كرم شركة إنتاج بحدّ ذاتها! Emptyالخميس يناير 20, 2011 6:12 pm



كشف الفنان رامي عياش في حديث خاص الى صحيفة "صدى البلد" مع الزميل نيكولا عازار أنه لم يخسر شيئاً منذ خروجه من "روتانا"، لان الفنان الناجح لا يعتمد فقط على شركة انتاج معينة. "اسمه ليس فقط في المكان الذي يتواجد فيه. والخسارة لا تصيب الفنان النشيط، بل تكون للشركة التي تخسره!" والدليل أن "روتانا" وللاسف الشديد خسرت الكثير ولم يبق في صفوفها كثير. وأضاف: "عيب" على الفنان أن يختبئ وراء ما تعانيه الشركة ولا يصدر عمله، فالفنان الحقيقي يعتمد على انتاجه الخاص، ويجب ألا يتكل دائماً على شركته، خصوصاً في عالمنا العربي، إذ على كليهما أن يتكاتفا معاً من أجل تقديم الافضل. وحول ما صرحت به الفنانة نجوى كرم أنها وصلت الى حائط مسدود مع "روتانا" وانتجت أغنيتها وعملها التصويري الجديد "لشحد حبك" على نفقتها الخاصة، قبل انضمامها من جديد الى "روتانا"، كشف رامي أن نجوى اسم كبير ويشرف لبنان، ويستغرب ما قالته نجوى عن الانتاج، خصوصاً أنها بحد ذاتها شركة انتاج وهي لا تحتاج الى شركة وقال "نجوى هي لبنان". المؤسف أن بعض الشركات تديرها بعض المكاتب ويحاول القيمون عليها السيطرة على قراراتنا وانتاجنا واحلامنا. وأضاف أن نجاح اعماله هو تثبيت لنجوميته. " ما جايي من عدم". ألبومه يحقق مبيعات عالية، كما أن هناك أكثر من 12 حفلة يؤديها في الشهر، وهذا يدر المال على الشركة. لكن اذا كانت الشركة غير مهتمة بأموالها، ولا تريد أن تصيب أهدافها، فهنا تخفق وتكون قراراتها ضعيفة، ما يؤثر سلباً عليها. وتوقع أن يقفل معظم شركات الانتاج أبوابه بعد عام. وأصر على أنه لا يحب ان يتدخل أحد في عمله، كما أنه يذهب الى الاستوديو بمفرده، ولا يسمح أن ينضم اليه أحد من الشركة للاشراف على الاغنيات، خصوصاً انه يملك نظرة فنية خاصة... "عندي ذوق بالفن وما في كون على ذوقهم"... من الممكن أن يفتقدوا الى الذوق وبالتالي يخيب آمال الناس كما حصل مع عديد من الفنانين حين تدخلت "روتانا" في عملهم وبالتالي فقد هؤلاء الفنانون الكثير من الأسهم وظلموا! وحول سياسة الترويج propagandaالتي تسبق اي عمل جديد له، كانتشار خبر الطلاق او المرض، صرح رامي "وهل من المعقول ان يروج أحد ما للطلاق او المرض؟ هذه مشيئة ربنا" كما أنه ليس بحاجة الى اعتماد هذه السياسة لانه والحمد لله يعرف أن أغنياته تحظى بنجاح كبير، كما أن الاغنية لا تسأل صاحبها عن سبب نجاحها، فاذا كان مقدراً لها النجاح، فهي تدخل قلوب الناس من دون استئذان. تخطى هذه المرحلة منذ زمن.


وعما قيل إن ألبوم رامي كان السبب الرئيسي وراء تأخير صدور ألبوم نوال الزغبي، كشف رامي أن هذا الأمر غير وارد بتاتاً في شركة "ميلودي"، فمن يسمع هذا السؤال يعتقد ان "مليودي" تحتوي على أكثر من 300 فنان. "كلنا فنانان فيها، انا ونوال". بالعكس تماماً، فلو صدر العملان معاً، لكانا حققا نجاحاً اكثر للشركة! وشدد على أن الزغبي ليست بحاجة اليه ولا لأي فنان آخر، أن يصدر عمله قبلها او بعدها، فحين تصدر نوال ألبومها، "اول واحد يشتريه هو أنا... بالنهاية ما رح قدم ولا رح أخر".


وصرح أن ما من أحد متعصب للهجة اللبنانية، وحلف يمين ان هذا كله كلام فارغ!
فملحم بركات غنى اللهجة المصرية، وأكثر أعماله نجاحاً هي بالمصرية، شيرين عبد الوهاب غنت اللبناني، نبيل شعيل غنى اللبناني، حسين الجسمي غنى اللبناني والمصري، والعديد غيرهم! المشكلة أن ثمة فنانين لا يعرفون أن يلقوا اللهجة المصرية باتقان، وحاولوا كثيرا الغناء باللهجة المصرية الا ان الامر لم يناسبهم. وتمنى أن يكفوا اطلاق حروب ومناشدات من حدب وصوب، نجوى ليست الوحيدة في لبنان، كلنا نغني المصري، هو وراغب علامة ووليد توفيق، الموضوع لم يعد مقصوداً، ومن الافضل أن يخرجوا من عباءاتهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رامي عياش: نجوى كرم شركة إنتاج بحدّ ذاتها!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رامي عياش: أحلم بالتمثيل أمام شيريهان
» رامي عياش: لم أفبرك إغماء الفتيات في حفلي.. وسأهدي خطيبتي كليب حياتي
» رامي عياش - افرح فيكي
» وائل جسّار وحنان في كليب أغنيتهما الجديده بإدارة وليد ناصيف ومن إنتاج أرابيكا ميوزك
» رامي عياش - الحق معادك جديد 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ الـعـامـه ـــــــــــــــــــــــــام :: الأخبـــــــــــــــار الفنيـــــــــــــــة-
انتقل الى: