نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
هل أوقع مخرج كليب “لشحد حبك” نجوى كرم في ورطة Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
هل أوقع مخرج كليب “لشحد حبك” نجوى كرم في ورطة Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*Latest imagesالتسجيلدخول

 

 هل أوقع مخرج كليب “لشحد حبك” نجوى كرم في ورطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
كريم فكرى


عدد المساهمات : 818
نقاط : 6822
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

هل أوقع مخرج كليب “لشحد حبك” نجوى كرم في ورطة Empty
مُساهمةموضوع: هل أوقع مخرج كليب “لشحد حبك” نجوى كرم في ورطة   هل أوقع مخرج كليب “لشحد حبك” نجوى كرم في ورطة Emptyالإثنين يناير 10, 2011 1:19 am

أطلّت الفنانة نجوى كرم مؤخرا عبر القنوات التلفزيونية نجمة مميزة كعادتها، فقد احتلّ كليبها الأخير “لشحد حبك” القنوات، لكنه قوبل ببعض الانتقادات، فقد هاجم البعض مخرجه فادي حداد، والسبب أنه منقول عن فيلم لنيكول كيدمان. إلا أن المخرج اللبناني فادي حداد قال إن الكليب لا يشبه فيلم “ناين” الذي لعبت بطولته نيكول كيدمان، موضحا أن أحد الديكورات الأربعة المستخدمة في كليبه تحمل روح هذا الفيلم، وليس أكثر.

هذا وكان البعض قد وجه انتقادات للمخرج اللبناني بعد عرض كليبه مع الفنانة نجوى كرم “لشحد حبك”، حيث اتهمه بنسخ فيلم “ناين” أو “تسعة” وهو عمل استعراضي للمخرج روب مارشال مأخوذ عن مسرحية إيطالية موسيقية حملت الاسم نفسه.

وأوضح المخرج اللبناني للأم بي سي: الكليب مدته 4 دقائق و55 ثانية من دون المقدمة، والديكور المتهم بأنه يشبه فيلم “ناين” مدته لا تتجاوز 45 ثانية، وهو واحد من الديكورات الأربعة التي اعتمدتها في الكليب واستخدمت فيه ديكورا ضخما وترتدي فيه الفنانة الفستان الأحمر. وأضاف: “لي الشرف أن يتم تشبيه عملي بفيلم كهذا كلف 800 مليون دولار، واستمر العمل عليه 3 سنوات ونصف”. كما شكر المخرج اللبناني من اتهمه بنسخ “ناين”، معتبرا الأمر إيجابيا وبأنه وسام.

وأوضح المخرج أن الكليب يترجم وعدا سابقا قدمه، حيث قال: إنه سيقدم فيلما موسيقيا أشبه بالأعمال الأمريكية التي تنفذ في هوليوود. وأشار إلى أنه أراد إيصال رسالة يقول من خلالها إننا كعرب وفي لبنان وبإمكانيات واستوديوهات محدودة، قادرون على أن نقترب من الإنجازات الأجنبية في حال وفرت الإمكانيات المادية، مشيرا إلى أن هذا الكليب غير المعادلة للكليبات كلها. وفي حين أشار إلى أن فيلم “ناين” نفذ في أكثر من بلد وهو مستوحى من قصة عالمية، أكد مرة أخرى أن كليبه جاء مختلفا تماما وليس منسوخا، وكل ما فيه من الرقص وغيره مختلف تماما، موضحا أن الهدف من الاتهام هو “النيل من عمل ناجح”.

غيرة وحسد

التعامل مع نجوى فيه مسؤولية كبيرة
خاصة وأنها “أرزة كبيرة” من لبنان
ووصف المخرج الهجوم على كليبه الأخير “لشحد حبك” للفنانة نجوى كرم بالحسد والغيرة من نجاحاته، مؤكدا أن الهجوم يقوده أشخاص يظهرون على المواقع للتهجم عليه من خلال أسماء مستعارة. وقال إن التعامل مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم فيه مسؤولية كبيرة، خاصة وأنها “أرزة كبيرة” من لبنان، لافتا إلى أن الكليب كان مدروسا في أدق تفاصيله وأخذ جهدا ووقتا كبيرين.

وأشار المخرج اللبناني الشاب إلى أنه خلال العمل مع الفنانة نجوى كرم هناك حدود لا يمكن تخطيها، وهناك مسؤولية كبيرة لأنها فنانة لها اسمها وجمهورها وشعبيتها التي لا تسمح بالمخاطرة”. وتمنى أن ينظر الناس إلى أغنية وائل جسار “غريبة الناس”، الذي حقق من خلالها نقلة نوعية وانتشارا كبيرا، وفيديو كليب أمل حجازي الأخير “ويلك من الله”، مؤكدا أنه ابتكر الفكرة وتطرق إلى مواضيع جميلة تناسب كلمات الأغنية، متسائلا في الوقت عينه “لماذا لا يعلق على هذه الأعمال؟”.

في سياق آخر، لفت إلى أن خبر وفاة المخرج يحيى سعادة -وهو “أخ وصديق غال”- شكل صدمة، مؤكدا أنه تمنى لو كانت كذبة أو مزحة، “لكن لا نستطيع الوقوف أمام القدر، إنها مشيئة الله”.
http://www.melody4arab.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل أوقع مخرج كليب “لشحد حبك” نجوى كرم في ورطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كليب نجوى كرم "لشحد حبك" على "ام بي سي"و"ال بي سي"الارضية خاااص
» نجوى كرم تصرح لـ Music Nation: "لشحد حبك" اجمل كليب في مسيرتي الفنية!
» صور متحركة من كليب لشحد حبك
» عرض كليب لشحد حبك الاول
» كليب لشحد حبك بس عالفور شرد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ النجوانيه ـــــــــــــــــــــــــام :: الصحــــف والمجــلات-
انتقل الى: