نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
مستحقات مالية وديون وراء منع أصالة عن الغناء في مصر Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
مستحقات مالية وديون وراء منع أصالة عن الغناء في مصر Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*Latest imagesالتسجيلدخول

 

 مستحقات مالية وديون وراء منع أصالة عن الغناء في مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
كريم فكرى


عدد المساهمات : 818
نقاط : 6821
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

مستحقات مالية وديون وراء منع أصالة عن الغناء في مصر Empty
مُساهمةموضوع: مستحقات مالية وديون وراء منع أصالة عن الغناء في مصر   مستحقات مالية وديون وراء منع أصالة عن الغناء في مصر Emptyالأربعاء يناير 05, 2011 8:15 pm

واضح أن قرار منع أصالة نصري عن الغناء في مصر يحمل ظلماً كبيراً لها، سواء كان السبب هجومها على الملحن حلمي بكر أو تصريحها ضد شيرين.

وبعدما أكدت شيرين أنها لن تقبل بأن تكون السبب في منع أصالة عن الغناء في مصر، وأنها ستزور النقيب لتحل المسألة معه، تردد بأن منير الوسيمي نقيب الموسيقيين في مصر قد صرح بأن سبب إتخاذه قراراً بمنع أصالة عن الغناء في مصر يعود إلى تهربها من دفع مبلغ 200 ألف جنيه قيمة ديون عليها للنقابة مقابل ثلاث حفلات أحيتهم خلال العامين الماضيين.
غريب أن يتذكر النقيب هذا السبب الآن، بعدما ساندت الصحافة أصالة ووقفت إلى جانبها معتبرة أن منعها عن الغناء في بلد بأكلمه هو ظلم.. فتم إيجاد هذه الحجة القانونية كي يأتي القرار منطقياً لصالح النقابة!
بات من الواضح أن هذا القرار ينطبق عليه المثل القائل: "مش رمانة.. قلوب مليانة"!
ش
ش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مستحقات مالية وديون وراء منع أصالة عن الغناء في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أصالة ليست ممنوعة من الغناء في مصر
» فضل شاكر: إنحدار الغناء في العالم العربي وراء إصراري على الحج والاعتزال
» إلغاء قرار منع أصالة ورولا من الغناء في مصر
» أصالة: أرفض التعاون مع بكر حتى لو لحن لي “الأطلال”
» هل دوللي شاهين وراء تسريب فيديو رزان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ الـعـامـه ـــــــــــــــــــــــــام :: الأخبـــــــــــــــار الفنيـــــــــــــــة-
انتقل الى: