نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
الدوحة- تغطية خاصة  Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى
الدوحة- تغطية خاصة  Ouooou10
نجوى كرم | Najwa Karam
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*أحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الدوحة- تغطية خاصة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the soul
ADMIN
ADMIN
the soul


انثى
عدد المساهمات : 2914
نقاط : 8970
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 38
الموقع : شرق وغرب ليبيا

الدوحة- تغطية خاصة  Empty
مُساهمةموضوع: الدوحة- تغطية خاصة    الدوحة- تغطية خاصة  Emptyالإثنين ديسمبر 27, 2010 11:29 pm

تبدأ الليلة اولى حفلات مهرجان الدوحة الغنائي العاشر الذي يحمل شعار "ع هوا لبنان" التي تعتبر احتفالا بالفنى اللبناني ويحييها كل من ملحم بركات ونجوى كرم وطوني حنا وملحم زين وايمن زبيب. وكان هؤلاء قد استقلوا طائرة واحدة من بيروت الى مطار الدوحة وكان الجميع قد التقوا في صالة المطار ودارت بينهم احاديث شيقة.



كواليس:



- ملحم بركات كان مستاء من تصريحات المطرب جورج وسوف والذي ادلى بها على ال "ام تي في" في الحلقة الخاصة التي صورها مع الاعلامية جمانة بو عيد اذ كان قد تسرب الى الاعلام ان ملحم بركات قد رد على تصريحات الوسوف اثناء وجوده على المسرح لكن بركات اوضح في المطار ان ما قاله وسوف عن انه يخسر كل اصدقاءه عندما يتأخذ موقفا ما ثم يبقى وحده في الميدان وأكد ان خسارة الاصدقاء بسبب اختلاف في وجهات النظر ليس مشكلة لكن وسوف خسر اهم شيء عنده وهو صوته اما ماذا عنى بكلامه انه "نزع نجوى كرم" فعلق بركات ان وسوف يعني بذلك انه يهاجم كل الفنانين اللبنانيين الذين يغنون باللهجة المصرية ونجوى كرم اصبحت مثله أما نجوى كرم فقالت انها لم تفهم ما قصده الوسوف من كلامه.

-كان حاضرا ايضا في المطار الشاعر طلال حيدر والملحن عماد شمس الدين والفنان ايلي شويري المكرمين ايضا في المهرجان وقد تدوال الجميع احاديث فنية وسياسية واجتماعية.



- حدث موقف طريف للفنان ملحم بركات في المطار عندما حاولت احدى المعجبات ان تلف على عنقه شالها فقامت دون قصد بمزق سترته الجلدية ما ازعجه.

-في الطائرة التقى الجميع بالملحن زياد بطرس وبدت شمس الغنية نجوى كرم محط اهتمام الجميع من الفنانين والمعجبين والمضيفات اللذين تصوروا معها وقد بدت مرحة وسعيدة بالتكريم الذي تقيمه دولة قطر للفن اللبناني.



- عند وصول الجميع الى الدوحة كان في انتظار الوفد اللبناني كل القيميين على المهرجان الذين اقلوا الضيوف الى فندق الشيراتون.



- عند العاشرة مساء بدأت البروفات داخل قاعة المسرح المصمم من اجواء التراث اللبناني الخاص بقلعة بعلبك وبيت الدين ثم حضر الفنان ملحم بركات واجرى بروفة على عدد من اغنياته ثم تجول في القاعة مستكشفا المكان واثناء وجوده على المسرح كان ملحم زين يردد معه اغنياته "على بابي واقف قمرين" وغيرها مع الفرقة التي يقودها المايسترو ايلي العليا. ثم صعد ملحم زين واجرى بروفاته وتلاه طوني حنا واخيرا حضرت نجوى كرم التي سلمت على الحاضرين وصعدت على خشبة المسرح مع جميع المطربين المشاركين في الليلة اللبنانية لاجراء تمرينات على "الميدلي" الذي سيقدمونه الليلة.



- وفي تلك الاثناء كانت الفنانة احلام تجري بروفة في قاعة اخرى مع المايسترو هاني فرحات وفي دردشة سريعة ابدت احلام عتبها على المطرب محمد عبده الذي انتقد فيروز وقالت انها عندما حضرت حفلة فيروز في بيروت ورأت التنظيم الشديد الذي تخلل الحفل والحضور فيروز على خشبة المسرح والفرقة الموسيقية جعلها تكره الفن الحالي وتتمنى لو انها عاشت في زمن ام كلثوم وفيروز من زمان.



- وقبل انطلاق الحفلة عقد الفانون اللبنانيون مؤتمرات صحافية واولهم نجوى كرم، التي اعتبرت نفسها عميلة لبنانية بامتياز دفاعا عن الفن اللبناني وردت على منتقديها في تمسكها باداء اللهجة اللبنانية واعتبرت ان الشعب المصري احبها بلونها الغنائي وهذا ما شهدته اثناء احيائها حفلة في شرم الشيخ منذ اسابيع. كما ابدت عتب خفيف على جورج وسوف الذي تعتبره فنان كبيرا لكنها لم تفهم ماذ قصد بان ملحم بركات قد "نزعها".



- اما الفنان ملحم بركات المعروف بصراحته المتناهية فقد وجه اثناء المؤتمر الصحافي الذي عقده عتب على الدولة اللبنانية التي لم تكرم يوما الفنان اللبناني وتوجه بالشكر الى دولة قطر في كل الانجازات التي تقوم بها لكنه عبر عن غضبه عن عدم وجود منافسة في الفن ما يجعله يتقاعس عن تقديم اي عمل جديد واعتبر ان الصداقة بين الفنان والصحافي لا يمكن ان تدوم واعتبر ان هيفاء وهبي ومي حرير مثل لعب الميكي ماوس تبيع الملايين في دقائق وبعد ذلك تنتهي موضتها واعتبر اننا نعيش في زمن رديء فنيا واصر ان جورج وسوف فقد اعز ما عنده وهو صوته. وفي الختام ومن شدة تأثره ترك المنصة شاكرا الاعلاميين.



- اما طوني حنا فقد اكثر من الغناء وتحدث عن هجرته لبنان ايام الحرب الاهلية وان الاغاني التي قدمها قبل 35 عاما مثل خطرنا على بالك لن تتكرر و ساد جو من المرح مع الاعلامية ريتا حرب التي تدير المؤتمرات الصحافية.



وقد أُفدنا أيضا بأن الفنان ملحم زين أنهى مؤتمره الصحفي منذ بعض الوقت وسنوافيكم بكل جديد وبشكل حصري.


http://www.musicnation.me/sub-articles-detailed.php?id=4146&cat=2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://najwa-karam.ahlamountada.com
????
زائر




الدوحة- تغطية خاصة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدوحة- تغطية خاصة    الدوحة- تغطية خاصة  Emptyالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 9:48 pm

شكرا نووووووووور يعطيكي الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the soul
ADMIN
ADMIN
the soul


انثى
عدد المساهمات : 2914
نقاط : 8970
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 38
الموقع : شرق وغرب ليبيا

الدوحة- تغطية خاصة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدوحة- تغطية خاصة    الدوحة- تغطية خاصة  Emptyالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 10:45 pm

الله يعافيكي رنوووووش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://najwa-karam.ahlamountada.com
 
الدوحة- تغطية خاصة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تغطية خاصة - نجوى كرم :هدنة مع إليسا ولا نقاش حول الخلاف مع فارس كرم!
» مهرجان الدوحة ينطلق بليلة لبنانية
» حفل الدوحة ~~ اعادة
» حفلة الدوحة 2007
» من مهرجان الاغنية العاشر ~~ الدوحة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ النجوانيه ـــــــــــــــــــــــــام :: الصحــــف والمجــلات-
انتقل الى: