نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاري كراون.. العودة إلى أيام الدراسة الجميلة!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
avatar

عدد المساهمات : 818
نقاط : 5381
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

مُساهمةموضوع: لاري كراون.. العودة إلى أيام الدراسة الجميلة!   الخميس يونيو 23, 2011 2:59 am

يبدأ قريباً في نهاية شهر يونيو – حزيران الجاري عرض فيلم لاري كراون من بطولة اثنين من كبار نجوم هوليوود هما توم هانكس وجوليا روبرتس. الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والعالم العربي، والوكيل الرسمي الوحيد لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأميركيتين.

تؤدي النجمة جوليا روبرتس التي عادةً ما تجسد دور الفتاة الجيدة على الشاشة، شخصية الأستاذة الجامعية مرسيدس تاينوت متقلبة المزاج، والتي تبلغ من العمر 50 عاماً. التي تجد بين طلابها الجدد في صفها الدراسي رجلاً طرد حديثاً من عمله هو لاري كراون الذي يقوم بدوره توم هانكس، ويأمل هذا الأخير بأن تساهم إعادة تأهيله على المستوى التعليمي في منحه عملاً جديداً، بدلاً من عمله القديم الذي فقده. لكن خلال رحلة الفيلم يكتشف مدى روعة هذا الذي حدث له، والذي جعله يبدأ الاستمتاع بحياته بشكل أفضل.

يعود النجمان الكبيران الحاصلان على الأوسكار توم هانكس وجوليا روبرتس للعمل سوياً من جديد بعد الفيلم الذي جمعهما عام 2007، ويعد هذا هو ثاني تعاون بينهما. الجديد هنا أن توم هانكس لن يقوم بالتمثيل فقط في الفيلم الجديد، لكنه أيضاً يقوم بإخراجه، كما شارك أيضاً في كتابة السيناريو له. وجود توم هانكس جنباً إلى جنب مع جوليا روبرتس في فيلم كوميدي رومانسي، يجعل الجميع متأكدون من أنهم سيشاهدون فيلماً غير اعتيادياً.

وعن دورها في فيلم لاري كراون تقول جوليا روبرتس: “الفيلم يأخذني إلى مرحلة جديدة في حياتي كممثلة، فأنا بدأت في اختيار كل دور ليضيف لي جديداً، وليس لمجرد الظهور على الشاشة فقط، وهذا ما وجدته في السيناريو المتميز القوي الذي كتبه هانكس“.

أما توم هانكس فقد علق على الفيلم قائلاً: “عليك أن تقول وأنت ذاهب لمشاهدة الفيلم إنك ذاهب لمكافحة السخرية، لقد جاءتني الفكرة من شخص يفقد وظيفته ومن ثم يكتشف أن هذا هو أفضل ما حدث في حياته، على الرغم من إنه اعتقد في البداية أن هذا أمر كفيل بأن يقتله، لكنه يكتشف في النهاية عكس ذلك”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاري كراون.. العودة إلى أيام الدراسة الجميلة!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ الـعـامـه ـــــــــــــــــــــــــام :: الأخبـــــــــــــــار الفنيـــــــــــــــة-
انتقل الى: