نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نوال تتألق غناءً وحضورًا في تاراتاتا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
avatar

عدد المساهمات : 818
نقاط : 5381
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

مُساهمةموضوع: نوال تتألق غناءً وحضورًا في تاراتاتا   الجمعة مايو 13, 2011 1:21 am

نوال الزغبى

في حلقة طربية بإمتياز جمعت كل من النجمة اللبنانية نوال الزغبي والفنان فايز السعيد والفنان الإماراتي فيصل الجاسم، وفؤاد عبد الواحد الحائز على لقب نجم الخليج في موسمه الأخير، قدمها المذيع الإماراتي سعود الكعبي- بدت نوال مرتاحة، ومرحة، وسعيدة خلال اللقاء الذي تميز بالمرح والفكاهة بين نوال وضيوفها ومقدم البرنامج.
وكان من الواضح بأنها تتذوق طعم النجاح العذب الذي يحصده البومها منذ طرحه في الأسواق فهو لايزال يحتل المرتبة الأولى في فيرجن بيروت للأسبوع 15 على التوالي وللأسبوع الرابع في فيرجن مصر حيث إحتل المرتبة الأولى هناك بعد ثلاثة أيام فقط من صدوره في مصر.
إطلالة نوال هذه هي الأولى منذ صدور البومها الجديد “معرفش ليه” عبر برنامج تلفزيوني، لتغني من جديدها أغنية (ألف وميّة) التي أشعلت مسرح تاراتاتا تصفيقًا وحماسة، لتتحدّث بعدها عن ألبومها الأخير (معرفش ليه) وأسباب احتلاله المراتب الأولى، مؤكدة أنها تدرس خطواتها بحرص شديد وتحرص على التجديد ولا تتردّد في استشارة الجميع، كما تحدثت عن فكرة تصوير هذه الأغنية مع المخرج هادي الباجوري والتي جمعت الحب بالكوميديا. (وبحسب ما علمت إيلاف فإن العمل المصور في مراحل المونتاج الأخيرة ومن المتوقع صدوره خلال أيام).
وكان الإنسجام واضحًا بين نوال وفايز حيث أكّدت أن فايز صديق عزيز، وعندما تحدث فايز عن حصوله على لقب سفير النوايا الحسنة، متمنّياً القضاء على حالة الفقر في العالم، الأمر الذي أيّدته نوال مؤكّدة أن للفنان دور كبير ومساعد في القضاء على الكثير من مشكلات المجتمع.
وبعد أن شرح الفنان الإماراتي اختلاف الطبقات الصوتية بين الرجل والمرأة ونزولاً عند طلب سعود، تحدت نوال فايز ودندنت (هنا القاهرة) ليردّ عليها فايز بأغنية أبو بكر سالم (أحيانا أفكّر).
ومن ثمّ جمعت أغنية (مرّت سنة) بين فايز السعيد وفؤاد عبدالواحد، الذي تحدّث عن مشاركته في برنامج نجم الخليج على قناة دبي وحصوله على اللقب، واصفاً سعادته بالمشاركة في تاراتاتا ولقاء نوال الزغبي التي أشادت بموهبة فؤاد واحساسه الكبير، ليطلّ من بعدها فيصل الجاسم بأغنية (حروف الحب) مستذكرًا مشاركته في برنامج نجوم الخليج وانطلاقته الأولى، متحدثاً عن ألبومه (خطّاف القلوب) وأصدائه المميّزة عند الجمهور، وليتحدث فايز من بعدها عن دعم الفنانين الموهوبين وعن ألحانه الذي تجمع بين الأصالة والعصرية، الأمر الذي استدعى تدخّل نوال التي طالبت فايز بتعاون قريب لطالما انتظرته، حيث وعدها فايز (بقنبلة فنّية) على حد تعبيره.
وبعد أن تحدّثت نوال عن تحضيرها لألبوم خليجي كامل دندنت وفايز أغنيتها الخليجيّة (عادي عادي) والتي سبقت اطلالتها بديتو جمعها وفايز لأغنية (مين حبيبي أنا) لتعود وتتكلّم عن هذه الأغنية التي جمعتها مع وائل كفوري وعن سبب عدم تكرار تجربة الديتو، اضافة إلى تصويرها أغنية (هنا القاهرة) الرومانسية التي صوّرت في مصر وعن سبب تجديدها لأغنية (يارايح) لمروان خوري.
وقبل أن يقدّم فؤاد سولو أغنية (ما كنت متوقّع) لأبو بكر سالم، لبّى طلب فايز بتقديم أغنية هندية من دون أن تنجح محاولاته ونوال بإقناع فايز بتجسيده (لحالة البكاء) الذي يبدع بتمثيلها بحسب فؤاد، الذي تحدّث أيضاً عن أبرز الديتوهات في نجم الخليج وعن أول ديتو جمعه مع الفنانة يارا.
وقبل أن يدندن فيصل الجاسم أغنية (لا تعاند) تحدّث عن أغنيته الجديدة (أشكي أنا حالي) لتقدّم من بعده نوال سولو اغنية (معرفش ليه) ولتخصّ تاراتاتا بخبر دراستها عقد اعلان لشركة سيارات، فيما تحدث فايز عن أغنية اجتماعية باللهجة المصرية وأغنية بعنوان (قلب للبيع) من كلمات سعود الكعبي، أما ختام الحلقة فكانت مع أغنية محمد عبده (بعاد كنتم) التي جمعت نوال الزغبي وفايز السعيد وفيصل الجاسم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نوال تتألق غناءً وحضورًا في تاراتاتا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ الـعـامـه ـــــــــــــــــــــــــام :: الأخبـــــــــــــــار الفنيـــــــــــــــة-
انتقل الى: