نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمد منير : الثورة “هبه ربانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
avatar

عدد المساهمات : 818
نقاط : 5381
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

مُساهمةموضوع: محمد منير : الثورة “هبه ربانية   الثلاثاء مايو 10, 2011 1:56 am

محمد منير

أعتبر الفنان محمد منير أن الثورة المصرية تمضي قدما نحو الأمام، على رغم الصعوبات والثمن المتوقع أن يدفعه المصريون، مشيرا إلى أن الفساد الذي عاشته مصر عطل كثيرا من طموحات وأحلام الشباب.

كان منير قد وصل دبي وأحيا مساء الجمعة حفلا ساهرًا أمام أعلى برج بالعالم “برج خليفة” بمدينة دبي الإماراتية، وسط ما يزيد عن 10 آلاف مصري وعربي من المقيمين بالإمارات، والقادمين من دول خليجية مجاورة.

وفي تصريحات خاصة لـ MBC1 أعرب منير عن سعادته بلقاء الجمهور العربي في دبي؛ التي تحتضن جنسيات شتى من الخليج وسائر البلدان العربية.وتحدث منير عن أغنية “ازاي” التي تتحدث عن علاقة المواطن المصري بوطنه بشكل غير مباشر، والتي نجحت في الوصول إلى جميع المستويات التعليمية والثقافية في الوطن العربي.

وعن أسباب ابتعاده عن السينما قال منير إن هناك من هم أفضل منه في السينما، ولكن لا يوجد أشخاص كثيرون يغنون مثله؛ ما جعله يقرر أن يكون “في حالة” على حد تعبيره”.

الجدير بالذكر أن نحو 10 آلاف مصري وعربي احتشدوا أمام “برج خليفة” بمدينة دبي الإماراتية؛ لمشاهدة الحفل الغنائي الذي قدمه الفنان محمد منير مساء الجمعة ،وحرص منير على أن يقدم أغنيته الشهيرة “حدوتة مصرية”، التي تعالت معها صرخات الحضور، وخاصة حين ردد المقاطع التي تعبر عن حالة الكبت والألم التي كان يعيشها الشارع المصري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد منير : الثورة “هبه ربانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ الـعـامـه ـــــــــــــــــــــــــام :: الأخبـــــــــــــــار الفنيـــــــــــــــة-
انتقل الى: