نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص- كواليس تسريحة شعر الأميرة (أميرة الطويل) مع جو رعد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
avatar

عدد المساهمات : 818
نقاط : 5381
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

مُساهمةموضوع: خاص- كواليس تسريحة شعر الأميرة (أميرة الطويل) مع جو رعد    الأربعاء مايو 04, 2011 11:25 pm



لبّى الامير الوليد بن طلال بن عبد العزيز وزوجته الاميرة "اميرة الطويل" دعوة الملكة اليزابيث الثانية لحضور حفل زفاف ولي عهد عرش بريطانيا الأمير ويليام وعروسه كاثرين الذي اقيم في كنيسة ويستمنسر يوم الجمعة الماضي.

وقد لفتت الأميرة "اميرة" الأنظار بجمالها واناقتها حيث تألقت بفستان من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الذي صممه خصيصاً لها، وكذلك حقق المزيّن اللبنانية المبدع "جو رعد" نجاحاً عالمياً جديداً يُضاف الى نجاحاته بعدما تحدّثت عنه بعض الصحف والمواقع الالكترونية بعد ان تم اختياره لتسريح شعر سموّ الأميرة أميرة الطويل زوجة الأمير الوليد بن طلال في حفل الزفاف الملكيّ وقد أدهشت هذه التسريحة الحاضرين لدى إطلالتها في الحفل الذي شاهده الملايين حول العالم.

نحن في موقع "بصراحة" اتصلنا بالمزين جو رعد وتحدثنا اليه لسؤاله عن كل التفاصيل، واليكم أهم ما جاء في الحديث:

- جو هل قامت الأميرة أميرة زوجة سموّ الأمير الوليد بن طلال، شخصيّا بطلبك للاهتمام بتسريحتها؟
نعم طبعًا

-تقوم بالاهتمام بتسريحتها منذ فترة طويلة، أي هل تعاونتما سويّا سابقا؟
نعم انّها ليست المرّة الأولى التي أصفّف فيها شعر سموّ الاميرة، في كلّ الحفلات الكبيرة أهتمّ باطلالتها.

- هل قمت بتسريح أخريات في الحفل غير سموّ الأميرة، أم اكتفيت بالاهتمام بها؟
لا هي فقط. "بزيادة هيي" (يضحك)، لانّ جمالها ووجودها وطبعها وتواضعها كاف لاهتمّ بها.

-وصلتك الأخبار طبعا، وعلمت أنّه في برنامج "سيرة وانفتحت" للاعلاميّ "زافين قيومجيان"، انتقدت الخبيرة في relooking زينة الأخوي تسريحة الشعر، حيث اعتبرت أنّه من الخطأ أن تضع لها شعرها على كتفها وهو ما ساهم في اخفاء الكثير من الفستان، لماذا "جو" وضعت "الاكستنشن" بهذا الشكل ما تعليقك؟
هذا ليس "اكستنشن"، هذا شعرها الحقيقي . وانا لم أشاهد الحلقة لذلك لا أستطيع أن أعلّق.

-لا تعلّق على الموضوع، فقط أخبرنا لم اخترت هذه التسريحة وليس تسريحة أخرى؟ من أين استوحيتها؟
أولا التسريحة فكرتي، فهي عربيّة، ولديها شعر عربيّ طبيعيّ، وأرادت أن تبرز جمال شعرها، فلو قمنا برفعه لما كانت تميّزت وكانت ستطلّ كالباقيات، بينما بهذه التسريحة بدت مختلفة عن الجميع.

-والدليل أنّها لفتت الأنظار...
ليس فقط لفتت الأنظار، بل احتلّت المرتبة الأولى كافضل وأجمل تسريحة شعر بين كلّ تسريحات الضيفات الحاضرات في العرس. وهذا تكريم من ربّي. وسموّ الأميرة هي من اتّصلت بي وأخبرتني بأنّ التسريحة فازت بالمرتبة الأولى، ومن ثم فعلا دخلت وتأكدت ووجدت أنّهم وضعوا صورة لي وكتبوا انّني المسرّح العربيّ الذي يسرّح كل نجمات العالم العربيّ.

- جميل جدا، بم تشعر جو؟
انا سعيد جدا طبعا. وتعقيبا على ما ذكرته سابقا، اتصل بي زافين اليوم وطلب منّي أن أحلّ ضيفا على حلقة الاسبوع القادم، لأنّ الأمر بالنسبة له، هو حدث مشرّف للبنان. وانا مرتبط هذا الاسبوع بعمل في ايطاليا، ان انتهيت منه سأكون ضيف زافين الاثنين لأتكلّم عن هذا النّجاح.

-جو عندما أعددت لها التسريحة، هل تقيّدت بالموضة او الـ "ستايل" الذي سيكون صرعة المستقبل القريب، ام أنّك قدّمت لها تسريحة لا علاقة لها بالموضة؟
الفستان مستوحى من "ستايل" أفراح البريطانيين...لذلك قرّرت أن ابرز لمعان شعرها، وجماله على طبيعته. فارتأيت أن أقدّم لها هذه التسريحة التي علمت انّها ستليق بها. "لم يحكى عن شعر العروس بقدر ما انحكى على شعر سموّ الأميرة" (ونضحك)

-من أعدّ لها الماكياج الخاص بها؟
شابّة موهوبة جدا اسمها "بيرتا".

-غير لبنانيّة؟
لا انّها لبنانيّة، وترافق سموّ الأميرة دائما في جميع مناسباتها.

-هذا الأمر، سيحمّلك مسؤوليّة أكبر...خاصّة أن اسمك الشهير جدا في عالم التزيين تحوّل الى اسم عالميّ...هل ستتغيّر مع الفنانات اللبنانيات أم ماذا؟
أبدا، لأنّ كلّ مرحلة في حياتي فيها أشخاص وقفوا الى جانبي ودعموني، بداية بالصحافة اللبنانيّة، الى كلّ النجمات، والأميرات والشيخات والسيدات اللبنانيات والعربيّات اللواتي أحببن عملي ووثقن بستايلي الخاص. حتى سموّ الأميرة، عندما أرتني الفستان طلبت منّي أن لا أخبرها بما أنوي تقديمه لها، وقالت "انا متّكلة على الله وعليك"، وهذه ثقة كبيرة تشرّفني. والحمدلله وبكل تواضع، أصبح لديّ الخبرة الكافية لأختار ما يناسب الأشخاص الذين أتعامل معهم.

-أخبرتنا أنّك متوجّه الى ايطاليا لعمل ما، هل يمكنك اطلاعنا عليه؟
اقوم بتغيير ديكور صالوني، ولديّ موعد مع مهندس الديكور الايطالي هناك، كما أنّني أحضّر لديكورات الصالونات التي سأفتتحها في المدن العربيّة، كما أننا سننتقل الى باريس قريبا.

-ستفتتحون فرعا في باريس؟
أنا بكلّ صراحة أحبّ العالم العربيّ، وهنا سعادتي وهنا نجاحاتي.

-لديك فروع في بيروت، والأردن، وأين أيضا في العالم العربي؟
في أبوظبي أيضا، كما أنّنا نخطّط لافتتاح فرعاً في سوريا وكان قيد التنفيذ قبل الاحداث الاخيرة. أتمنّى أن تهدأ الأوضاع في سوريا لنباشر العمل على الفرع الجديد هناك.

- صف لنا الأميرة بثلاثة كلمات؟
هي أميرة بكلّ ما للكمة من معنى، هي جميلة وساحرة ببساطتها، كما بروحها الطيّبة. والرقيّ في التعامل معها يدفعني لأقدّم لها تسريحة راقية تليق بها.

-اذا هي تعامل من يتعامل معها بطيبة وتواضع صحيح؟
أكثر من متواضعة. فهي من الأميرات، اللواتي يمتلكن جمعيّات خيريّة وانسانيّة، وأولويّاتها في الحياة جمعياتها الخيريّة و مساعداتها الاجتماعيّة، وقامت الاميرة بالاهتمام باطلالتها لأنّ الحدث ضخم ومهمّ.

- هل تعتقد ان سموّ الأمير الوليد بن طلال أحبّ التسريحة؟
نعم اعتقد ذلك.

-كلمة أخيرة جو؟
أودّ أن أشكر موقعكم المتميّز، لأنّه يعبّر عن اسمه، صريح ولا يجامل. وهذا ما يدفعني لأصرّح عبره بكلّ صراحة، أحيي كلّ من يعمل فيه، وكل قرّائه، وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنّهم، خاصّة أنني لم أحقّق بعد كلّ طموحاتي، وأحلامي...اتمنى دعمكم كما أتمنى ان تبقوا الى جانبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص- كواليس تسريحة شعر الأميرة (أميرة الطويل) مع جو رعد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ الـعـامـه ـــــــــــــــــــــــــام :: الأخبـــــــــــــــار الفنيـــــــــــــــة-
انتقل الى: