نجوى كرم | Najwa Karam
أهلأ بجميع زوار منتدى مجلة نجوى كرم الالكترونية نتمنا لكم وقت ممتع داخل المنتدى

نجوى كرم | Najwa Karam

مجلة نجوى كرم Najwa Karam Magazine
 
الرئيسية*نجوى كرم*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجوى كرم تستاء:"نيشان وصولي ويستغل الصداقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم فكرى
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
مشرف قسم صوتيات الفنانين والاخبار الفنية
avatar

عدد المساهمات : 818
نقاط : 5319
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الموقع : اهلى نيوز

مُساهمةموضوع: نجوى كرم تستاء:"نيشان وصولي ويستغل الصداقة   الأربعاء يناير 19, 2011 5:57 am

نجوى كرم تستاء:"نيشان وصولي ويستغل الصداقة..حبيبي من خارج الوسط الفني
"
وصل الموسم الاول من برنامج "ابشر" الى النهاية لتكون الفنانة نجوى كرم آخر الضيوف لتتحدث والاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان لمدة ساعة ونصف على شاشة"م بي سي

البداية كانت بغناء نجوى كرم اغنية "بالروح بالدم" التي تلتها تصفبق حار من قبل نادي معجبي الفنانة الذين ملآوا صفوف الحض...ور، ليعترف بعدها نيشان قائلاً "أخذنا ابرة كورتيزون قبل ما نطلع ع الهواء" فعلّقت نجوى "عن جد ما عم يطلع صوتي ولكني اضعف امام الدعوة ولا يمكنني الا ان البّيها". وفي سياق الحديث، اعلنت نجوى كرم ان كل فنان اذا استطاع ان يسيطر على الساحة الفنية لا يرفض، "ع بالي سيطر على الساحة الفنية، ع بالي آكل الساحة الفنية".

وردّاً على سؤال نيشان حول الزواج اكتفت نجوى بالقول "بفكّر هيك". وبعدما حيّت رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان، اوضحت نجوى ان لديها الكثير لتقديمه، فدائماً تبحث عن الجديد في اعمالها، ولا تسمح ان نفصل اعمال نجوى كرم عن لبنان.

وعن مشاركتها في برنامج "ارب غات تالنت"رصد ميزانية كبيرة للبرنامج، سأل نيشان لماذا قررت المشاركة، فأجابت نجوى "لم لا؟"، ورفضت ان يقال ان مشاركتها يدخل في نطاق الارباح المادية والتجارة بالفن قائلةً "لا افكّر في المادة، لدي اسم وصورة كل شبر بندر، لم افكر يوماً بالغناء كي اتقاضى المال، انا مستعدة ان ازرع الحديقة بقدونس. ترددت في البداية لأن 13 حلقة هي بمثابة استهلاك لاسمي، لكني اثق بهذه الشاشة". وفي السياق عينه، مفاجأة نجوى كرم كانت من خلال انضمام الاعلامي علي جابر الى الجلسة وتلقي اتصال هاتفي من الاعلامي المصري عمرو اديب. وعندما اراد نيشان الاصطياد في الماء العكرة، علّقت نجوى: "يا وصولي يا نيشان

بعد الوقفة الاعلانية، كرر نيشان موضوع الزواج، فاعترفت "نعم احبّ شخصاً من خارج الوسط الفني، وعادةً عندما احبّ بفوت بالحيط". ثم تلت نجوى كرم شعرا كتبته عن المدمن على المخدرات "يللي عم تتعاطى السم، ت تسمّ دماغك وتطير، ايمانك بيشيل الهمّ..." مؤكّدةً انها ليست شاعرة ولن تفرض نفسها على الشعر لكن من حقّها ان تقول كلاماً جميلاً

ثم استاءت نجوى كرم من نيشان وكادت تغادر الحلقة بسبب اعلان نيشان عن كلمات اغنيتها الجديدة التي لم تصدر بعد وهي: "ليلة ليلة شو هالليلة، ليلة بتسوى الف ليلة، يمّا القمر غيّر لونه، ولا حبيبي غيّر ليلي". فغضبت نجوى وقالت "نيشان انت بتستغلّ الصداقة، انت مش صديق، بتحرّمني سمعك شي، كان لازم تكون الاغنية عنوان الالبوم الذي سيصدر بالشهر الثالث، هلأ صرت مضطرة غيّره".

وبعد الفاصل، غنّت نجوى كرم اغنية "تنقّل يا غزالي" للفنانة سميرة توفيق، ثم انضمت الى المسرح الطفلة "كيونا" التي غنّت اغنية "لشحد حبّك".

وبعدما صرّحت نجوى كرم في الصحف ان اليسا تريد ان تدوس على الجميع كي تصل، قالت في ابشر: " اليسا لديها مشكلة مع مادة الكيمياء مع الكثيرين، اذكّرها اني شهدت بها امام الجميع في باريس، لن اخذ من جمهور اليسا، وليست لديها القدرة ان تقترب من جمهوري. لا اكره اليسا".

وبررت كرم دعوتها لهيفا وهبي في تجديد عقدها مع روتانا قائلةً "دعتني هيفا على زفافها واجلستني على طاولة اهلها، فاعتبرتني من عائلتها فأضعها في عيني".

ومن جملة التصريحات التي اطلقتها نجوى كرم اثناء الحديث:

-احب ان اشاهد نانسي عجرم في روتانا

- احب فارس كرم وليحفظ الله اهله

- رأيي بملحم بركات كأننا لم نتعامل سوياً

- ايمن زبيب حساس

- ملحم زين قدير

وفي ختام الحلقة، شكر نيشان فريق العمل واعلن عن تكفّل البرنامج بانتاج عطر يحمل اسم نجوى كرم. كما اعلنت نجوى كرم عن همّها بشأن نهر البردوني البقاعي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the soul
ADMIN
ADMIN
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2914
نقاط : 7403
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 34
الموقع : شرق وغرب ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تستاء:"نيشان وصولي ويستغل الصداقة   الأربعاء يناير 19, 2011 9:49 pm

يعطيك الف عافية
وشكرا الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://najwa-karam.ahlamountada.com
مالك الزبيدي



عدد المساهمات : 1
نقاط : 2933
تاريخ التسجيل : 07/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: نجوى كرم تستاء:"نيشان وصولي ويستغل الصداقة   الخميس يناير 12, 2012 9:20 pm

لكبير بيضل كبير مهما نقال ومهما نقيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجوى كرم تستاء:"نيشان وصولي ويستغل الصداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوى كرم | Najwa Karam :: الأقـــــــــــــــ النجوانيه ـــــــــــــــــــــــــام :: الصحــــف والمجــلات-
انتقل الى: